بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

السبت، 6 فبراير، 2010

علاج ضعف الحيوانات المنوية بالأعشاب



علاج ضعف الحيوانت المنوية بالأعشاب

طالما أننا نتحدث عن دور الأعشاب والنباتات في تحفيز النشاط الجنسي فلا بد من الإشارة إلى أن المواد الطبيعية مثل نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج، وعكس المستحضرات العقارية، يمكن أن تحرر الرجل من التوتر النفسي والكآبة دون أن تعيق قدراته الجنسية. بل يعتقد البعض أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف كما يمكنهما إضافة إلى الناردين مقاومة الكآبة التي قد تكون سببا للعجز الجنسي عند الرجل المعني.



وللعلم فقد كان علماء «معهد سان فرانسيسكو للدراسات الجنسية البشرية المتقدمة» بحاجة إلى بضعة أشهر فقط لعلاج الرجال العنينين بمواد الشوفان الطازج ومستحضرات نبات القراص والطحالب البحرية كي يحفزوا لديهم الرغبة الجنسية والأداء الجنسي.



ويتم تناول الناردين والشوفان وفلفل كاوة بصورة خلاصات صبغية Tincture في حين يمكن إضافة الطحالب البحرية إلى الغذاء اليومي.



وقد استخدم الصينيون القدماء أعشاب الجنسة الطبية جين سينج «تعني كلمة جين سينج الصيني: جذور الإنسان» منذ آلاف السنين ليس لتحسين خصوبة الرجل فحسب وإنما لتعزيز قدراته وإطالة فترة نشاطه بالمفهومين الحياتي والجنسي. وما انفك الصينيون حتى يومنا هذا يصفون هذه الأعشاب لكافة الرجال الذين تعدت أعمارهم الأربعين.


وهذ المرض منتشر جدا


وافضل علاج له هو بالاعشاب
ولو دققنا جيدا في هذه الأعشاب لوجدنا أنها تعمل، قبل كل شيء، على تحسين مستوى التيستوستيرون في جسم الإنسان. لا غبار إذًا على مقولة: ارفع نسبة التيستوستيرون في دمك كي ترفع فاعليتك الجنسية. ولهذا فإن أفضل علاج لحالات العجز الجنسي بواسطة الأعشاب هو العلاج الذي يعتمد على النباتات التي تؤدي إلى زيادة هذا الهورمون المهم. ويستخدم الصينيون في علاجهم لحالات الاضطراب الجنسي أعشابا أخرى يطلق عليها في شمال اميركا اسم «فو ـ تي» وهي أعشاب تعمل كعقار نباتي لإطالة فترة الممارسة الجنسية. ويعتقد الصينيون القدماء بقوى جنسية خارقة لهذه النبتة فيقولون منذ القدم إن جذر نبتة فو تي عمرها 50 عاما قادرة على منح شعر الشايب سواده الأصلي وأن جذر نبتة منه عمرها 150 عاما قادرة على غرس الأسنان من جديد في فكي المسن.



أخيرا، لا يجدر بنا أن ننسى، ونحن نتحدث عن العنة عند الرجال، أن للصحة العامة تأثيرا مباشرا في قابلية الرجل الجنسية. فالكبد السليم مهم جدا وذو أهمية حيوية فائقة في الحفاظ على التوازن الهورموني في جسد الرجل، وإن أي مرض خطير قد يصيبه، مثل تشمع الكبد الناجم عن إدمان الكحول، يمكن أن يؤدي إلى العجز الجنسي ويصاب العديد من الذكور بالعجز الجنسي نتيجة الضرر البالغ الذي تعاني منه أكبادهم.



إن من المؤشرات الظاهرة على انخفاض التيستوستيرون عند الرجل جراء الإفراط بالكحول هي: نمو الثديين، تقلص حاجته لحلاقة ذقنه وانخفاض نشاطه الجنسي. وتفيد هنا أعشاب مثل الشوك Thistle والشيزاندرا Shizandra في إعادة بناء الخلايا الكبدية .



وفي مقالة أخرى:

أعشاب .. لتنشيط هرمونات الذكورة

الخس يعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون TESTOSTERONE والأندروجين ANDROGEN )، بالإضافة إلى البصل، الفلفل الأسود، الزعتر، حب العزيز، الجرجير، الجزر، اللوز، البندق، جوزة الطيب، الزعفران، الكبابة الصيني، الأقحوان، الجنسنج، القرفة، الزنجبيل، النعناع والكرفس وهذه كلها يتم تناولها عن طريق الفم.



ومن جهة أخرى، يمكن استخدام زيت الورد، زيت الياسمين وزيت الصندل كغسول على منطقة العانة حيث إن هذه الزيوت تعمل على تنشيط هرمونات الذكورة وذلك لاحتوائها على الجلوكوسيدات ( glycosides ) في المادة العصيرية لها كما أنها تنشط خلايا الخصية وقشرة الكلية لإفراز هرمونات الذكورة.



وقد ثبت علميًّا أن تنشيط هذه الهرمونات يتطلب تقوية كل من الجهاز العصبي المركزي – لتحفيز الغدة النخامية– والخصية، وهذا هو ما تساعد في إحداثه المواد المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الاهتمام بالغذاء الصحي المتوازن المحتوي على البروتين -الذي يدخل في تخليق السائل المنوي والحيوانات المنوية– والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات لذلك فأي خلل في هذه المواد قد يؤدي إلى خلل في الهرمونات الجنسية.



مع أطيب الأمنيات بموفور الصحة والعافية



النباتات والأطعمة التي تحافظ على الانتصاب

من النباتات التي تساعد على الانتصاب:

(1)الكبابه الصيني Piper cybeba " نوع من أنواع الفلفل الأسود له ندبة "

وبه مادة فعالة تحتوي على الزيوت الطيارة تعمل على تنشيط الجهاز العصبي المركزي بالجسم .



(2)الزنجبيل الأخضر Ginger

وتعمل الزيوت الطيارة به على تنشيط الدورة الدموية جدا ولكنه أحيانا يرفع ضغط الدم .



(3)نبات الكرفس Abium Graveolens

سواء أخذ في شكله النباتي الأخضر،أو في شكل بذور وهو يقوم بتنشيط الجهاز العصبي المركزي

إضافة إلى مشروب القرفة،،وكذلك القرنفل الذي يحتوي على بعض الكبريتات التي تزيد وقت الانتصاب

كما ينصح بالأكلات البحرية عموماً مثل الاستاكوزا والجمبري

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق